18
نوفمبر 2015

عقدت أكاديمية الأرقم للبنات اجتماع القهوة الأول بمسرح الأكاديمية، والذي تقرر عقده في الأربعاء الأول من بداية كل شهر ويتم خلاله اجتماع فريق الإدارة العليا لمناقشة الموضوعات والقضايا المتعلقة بسير العملية التعليمية داخل الأكاديمية وذلك في إطار تفعيل عملية التواصل الفعال مع أولياء الأمور وقد عقد اجتماع القهوة الأول يوم الأربعاء الماضي الموافق 18/11/2015 من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة الساعة 1:30 ظهراً.

بدأت السيدة/ علا عبد الرحمن حمدي مديرة الأكاديمية بالتعريف بمجلس الأمناء وتطرقت للمهام والدور الذي يلعبه الأعضاء في دعم ومساندة الأكاديمية في العديد من الجوانب والتي من أهمها تفعيل سياسة التواصل مع أولياء الأمور.هذا وقد حضرت السيدة/ عائشة غانم السويدي أحد أعضاء المجلس، للتعريف بنفسها وللإجابة عن أي تساؤل يطرح من قبل الأمهات، وعليه تتقدم أكاديمية الأرقم بجزيل الشكر لحضورها الفعال.

كما تم خلال الاجتماع طرح نقاش مفتوح حول أية استفسارات أو مقترحات من قبل الأمهات بشأن بناتهن بالأكاديمية وتمت الإجابة عن هذه الاستفسارات أو تحويلها للشخص المختص.

هذا وتتقدم الأكاديمية بجزيل الشكر والامتنان للأمهات الفاضلات علىحضورهن المميز والذي يساهم دائماً في إثراء العملية التعليمية بالأكاديمية ونحن بانتظار المزيد من العطاء والمشاركة في الاجتماعات القادمة بإذن الله.